أخر الاخبار

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات احدث نسخة v30 iPhone driving school 3D للايفون و الايباد و الايبود

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات كاملة iPhone driving school 3D للايفون و الايباد و الايبود 
تحميل لعبة تعليم القيادة 3d driving-school , تحميل لعبة مدرسة قيادة السيارات
تحميل لعبة 3d driving school كاملة , تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات driving simulator
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات كاملة iPhone driving school 3D للايفون و الايباد و الايبود



تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات لسامسونج  Samsung driving school 3D
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد  apk driving school 3D
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للآيبود  ipod driving school 3D
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للآيباد ipad driving school 3D
الان نقدم اليوم افضل احدث نسخة  تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات كاملة iPhone driving school 3D للايفون و الايباد و الايبود  تنزيل في خلال دقيقة 2016 بتاريخ اليوم تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للايفون و الايباد و الايبود   iPhone driving school 3D على جميع الاجهزة الموبايل و الجوال و الحاسوب مثل : اندرويد,ايفون IOS 


الرئيسية لنظام iOS الألعاب تطبيقات ألعاب أخرى مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D
مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D للآيفون
زيارة الموقع خارجية تحميل الموقع
متوسط ​​التقييم:
كن أول من يقيم هذا المنتج!
ماذا تحتاج لمعرفته حول البرمجيات الحرة؟
الوصف الناشر +
من جين كينغ: هذه اللعبة تخدم الناس الذين يتعلمون كيفية دفع أو ترغب في تحسين مهارات القيادة. إذا كان لديك عدد قليل من الفرص لممارسة القيادة في سيارة حقيقية أو كنت تخشى أن قد يؤدي إلى تلف السيارة أثناء ممارسة القيادة، يمكنك إدخال هذه اللعبة للحصول على تجربة القيادة. ، للحصول على نظريات القيادة، قد تعرف عليهم عن طريق الفصل، عشوائيا، وفي تسلسل أو إجراء اختبار من قبل نفسك. قد جمع أيضا الأسئلة مع إجابة سلبية وتحليل كل سؤال. -كما لاختبار القدرة على المناورة، لعبة تنطبق تكنولوجيا 3D واقعية لتصميم جميع عناصر الاختبار القدرة على المناورة مثل لعبة المستويات، مثل النسخ الاحتياطي، جسر من جانب واحد، وسيلة المنحدر البداية، الجناح أماكن لوقوف السيارات، وما هي مظاهرة ولعب لعبة المتاحة لكل عنصر. في عملية مظاهرة، يتم استخدام تقنية 3D لعرض الخطوات والنقاط الرئيسية لتمرير كل مستوى. اللاعبين قد الانتباه والتعلم من زوايا مختلفة. ويمكن أن تستخدم الشاشات التي تعمل باللمس للتحكم في عجلة القيادة، دواسة دواسة الوقود، دواسة الفرامل، ودواسة القابض لاجتياز مستوى اللعبة. في حين تتمتع اللعبة، لاعبا ولاعبة بمعنى السيطرة على السيارة، القيادة، والقيادة شخصيا. ، مع الاحترام لاختبار الطريق، لعبة التصاميم مهارات القيادة المشتركة عن مستويات لعبة 3D، مثل جعل بدوره في المعبر، مرورا معبر مع ضوء حركة المرور، والدوران في المكان في منحنى، الاندماج في حركة السير، والذهاب إلى ل ممر جديد، والتجاوز، الخ وقد صممت جميع البنود القدرة على المناورة والطريق الاختبار عن مستويات اللعبة. وهناك لاعب قد تمر جميع المستويات لعبة واحدة تلو الأخرى. وهناك لاعب قد يختار ناقل الحركة اليدوي ونقل السيارات، وعرض خارجي أو عرض الداخلي، أو فهم العلاقات المكانية بين السائق، السيارة، والقطب في أول شخص. كيف تريده ؟ رائع؟

تنزيل لعبة تعليم سياقة السيارة driving school 3D للايفون و الايباد و الايبود: من هنا
معلومات عن استقبال بث القناة :
كاتب المقال : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    اليوم سنناقش موضوع جميل جدا وهو آخر تحديث للقنوات الرياضية المتخصصة حول العالم في بث مباريات اليوم على جميع الأقمار الصناعية المفتوحة ومتجددة يوميا دون تشفير. كم تعمل القناة بالمجان وتبث من اسرائيل على مدار الساعة. كما تبث القناة عبر النايل سات على التردد 11096. ترددات قنوات عربسات هو 10001(HD). ⭐ عرب سات 12523(SD). نايل سات 11011(h).

    كم التردد الجديد؟ تبث القناة على النايل سات بتردد 11013. ⭐ ترددات القناة عربسات: 10110(HD). عرب سات 12523(SD). نايل سات 11211(h).

    اقرأ أيضاً:  تردد قنوات أبوظبي الرياضية الجديد 2022: كامل بتردد وأحد HD على النايل سات وعربسات
    • هذه القناة مجانية ولا تتطلب أي رسوم لمشاهدتها. التردد تبث القناة على قمر النايل سات بتردد 11096.⭐ترددات قنوات عربسات: 10001(HD).تردد عرب سات: 12523(SD)

    كم التردد؟

    التردد تبث القناة على قمر نايل سات بتردد: 11313.⭐تردد القناة عرب سات: 12523عمودي.ترددات عربسات: 10810أفقي.تردد النايل سات: 10795عمودي.تردد الهوت بيرد: 12654أفقي.

    كم تردد القناة؟

    • التردد تبث القناة عبر القمر الصناعى المصري النايل سات على تردد 11096 افقى و 11804 رأسي بجودة عالية HD.
    • ⭐ اسم القناة: بي ان سبورت bein sports.
    • ⭐ اسم القمر: نايل سات Nilesat.
    • ⭐ تردد القناة: 11013ميجاهيرتز.
    • ⭐ معامل استقطاب القناة: أفقي.
    • ⭐ معدل الترميز: 27500.
    • ⭐ معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
    • ⭐ إشارة إرسال البث: DVB-S2.
    اقرأ أيضاً:  كم تردد قناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي على قمر النايل سات: رقم التردد الجديد لقناة HD SD National Geographic 2022:

    ⭐ التردد: 10810أفقي H 27500 3/4.البث المباشر: إسرائيل 24 ساعة.قمر البث: تبث القناة على النايلسات,عربسات,العرب سات,نايل سات,نايلسات,الهوت بيرد,سهيل سات,آسيا سات.




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -